اخبار بسمةالسلايدرموضة

“Capsule bijoux” عند كريس للنظارات بالدارالبيضاء

الإكسسوار الوحيد الذي يمكنه تغيير مظهرك ومنحك إطلالة مختلفة هو النظارات الشمسية، مجموعة “Capsule bijoux” لعلامة ألكسندر مكوين، المعروفة بنظاراتها عالية الجودة، والمشهورة بأناقتها وتفردها، تمنح الإطلالة لمسة مثالية من التميز والرقي.

اكتشفوا مجموعة النظارات الشمسية ألكساندر مكوين لخريف وشتاء 2019/2020، حصريا في متاجر كريس للنظارات بالدارالبيضاء، هذه المجموعة ذات الهياكل المعدنية الجميلة والأشكال المتجددة والمزينة بمجموعة من الزخارف المرصعة بالبلورات.

نظارات جريئة ومعاصرة تجسد أسلوب  ألكساندر مكوين، من خلال زخارف تأخذ أشكال جمجمة، أو عنكبوت، أو خنفساء، وغيرها من الحلي التي تميز هذه العلامة.

تم تصميم هذه النظارات من معدن عالي اللمعان ومقاوم للتآكل، الشيء الذي يمنح إطاراتها البريق والصلابة، وهي أيضا مريحة طوال اليوم.

توفر تشكيلة  Capsule bijoux خيارات واسعة من التصاميم الأنيقة والملونة، المصممة لتعزيز قوة الشخصية، وهي بأشكال هندسية مختلفة مستديرة أو سداسية، وبألوان متدرجة، وهي مزينة ببلورات، وعلى إطاراتها الذهبية اللون نجد الهوية البصرية لألكساندر مكوين محفورة بالليزر.

مجموعة “Capsule bijoux” من ألكساندر مكوين لخريف وشتاء 2019/2020 متوفرة بشكل حصري  في المتاجر الثلاثة لشبكة Krys Casablanca.

مركز أنفا بلاص

شارع محمد السجلماسي (مدار الرياضات)

مركز مارينا للتسوق

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق