اخبار بسمةالسلايدر

رجاء الجداوي تصاب بفيروس كورونا وعمرو دياب قلق على صحة دينا الشربيني


أصيبت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى بفيروس كورونا المستجد، مؤخرا، وتم نقلها إلى مستشفى أبو خليفة للحجر الصحى بالإسماعيلية.

وفي وقت سابق، قال مصدر طبى، بمستشفى أبو خليفة للحجر الصحى بالإسماعيلية، إن الفنانة رجاء الجداوى وصلت إلى المستشفى، وتم قياس درجة حرارتها، ووصلت إلى 37 درجة، أى انخفضت إلى درجتين ونصف، بعد وصولها المستشفى.

أضاف المصدر الطبى، أن الفنانة رجاء الجداوى، تم حجزها فى الغرفة 212، فى الدور الثانى بالمستشفى، وهى غرفة عادية وحالتها لا تحتاج إلى عناية مركزة أو جهاز تنفس، مشيرًا إلى أن حالتها الصحية مستقرة تمامًا.

وكانت أميرة ، ابنة الفنانة رجاء الجداوى، قد فوجئت بارتفاع درجة حراراة والدتها 39.6 مئوية، وعلى الفور تم إجراء التحاليل المعملية، والتى أثبت إيجابية فيروس كورونا (كوفيد-19)، وعلى الفور أجرت اتصالات بوزيرة الصحة، والتى نصحتها بدخولها الحجر الصحى بمستشفى أبو خلفية بالإسماعيلية، بدلًا من المستشفيات الخاصة.

أضافت أميرة، وهى الأبنة الوحيدة للفنانة رجاء الجداوى، أنها أجرت تحليل “PCR” لفيروس كورونا، وأثبتت نتائج التحاليل سلبية إصابتها بكورونا، ومن المقرر أن تقوم بإعادة التحليل بعد أسبوع للتأكد من عدم إصابتها بكورونا، كونها مخالطة للفنانة رجاء الجداوى.

يذكر أن الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى شاركت فى موسم دراما رمضان الماضى بمسلسل” لعبة النسيان”، من بطولة دينا الشربينى، وتزوجت الفنانة القديرة، من حسن مختار، مدرب حراس مرمى الإسماعيلى ومنتخب مصر الأسبق، الذى رحل فى 5 مارس 2016، ولديها ابنة وحيدة هى أميرة لا تعمل فى المجال الفنى، كما أن للفنانة الكبيرة حفيدة وحيدة اسمها رضوى.

 وسادت حالة من القلق العديد من الممثلين في الوسط الفني، بعد الإعلان عن إصابة رجاء الجداوي خاصة فريق العمل الذي تقاسم معها “لعبة النسيان” الذي تقوم ببطولته دينا الشربيني زوجة عمرو دياب الذي قالت مصادر أنه كان قلقا على صحة دينا، التي باتت هي الأخرى حديث الوسط الفني والجمهور، لا سيما وأنها كانت من أبرز مخالطي الجداوي.

لكن،  مصدر مقرب من الشربيني  قال إن الممثلة الشابة بخير وخضعت لفحوصات كوفيد 19 “بي سي ار” فور سماعها بإصابة الجداوي، وقد جاءت النتيجة سلبية.

كما أكد أن باقي فريق العمل أجرى التحليلات الخاصة بالفيروس، لكن النتائج لم تظهر حتى الوقت الحالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق