اخبار بسمةالسلايدرتغذية

“لافاش كيري” ماركة رائدة تجمع بين التغذية الجيدة والضحك


خاص/ بسمة نسائية

في أجواء مرحة جمعت بين متعة الضحك وفائدة المعلومات، احتفت مؤسسة لافاش كيري، بمرور 60 سنة على تواجدها بالمغرب، كمقاولة مواطنة، توزعت فروعها على 120 دولة عبر العالم.

ومعروف أن “لافاش كيري”، علامة تجارية مشهورة بضحكتها العريضة، وقد تم ابتكارها منذ 100 سنة.

اللقاء كان أيضا احتفاء باليوم العالمي للمرأة  وبالمرأة الصحافية،  عرف مشاركة جميلة للكوتش ماريا بيشرا  وخبير التغذية الدكتور العربي الجرماتي والمدرب المعروف محمد كريم لحلو الذي  أمتع الحضور بإشراك الصحفيات في عرض “يوغا الضحك”. وتذوق الجميع وصفة لافاش كيري الجديدة، الغنية ب4 عناصر غذائية أساسية.

وكانت المناسبة أيضا، تقديم نبذة حول مجموعة بيل وبيل المغرب، التي تعتبر من بين الشركات الرائدة عالميا في قطاع صناعة الجبن وفاعلا أساسيا في قطاع الوجبات الخفيفة الصحية، إذ تساهم حوالي 30 شركة تابعة حول العالم في نشر مهمة المجموعة” من أجل الجميع، من أجل الأفضل”: الالتزام بتوفير تغذية صحية ومسؤولة للجميع، ويتم توزيع منتجات المجموعة في ما يقرب 120 دولة.

وبالنسبة للمغرب، عرفت بيل المغرب، منذ 60 سنة مع لافاش كيري، بالتزامها الصناعي والمواطناتي لخدمة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الوطنية.

وقدمت السيدة عايدة عن إدارة هذه المؤسسة، الكثير من المعلومات المهمة الخاصة ببيل المغرب، من حيث إسهامها في سوق الشغل الوطني، حيث ذكرت بأن بيل المغرب توظف حاليا، 1100موظف، قالت بأنهم يفخرون بإنتاج وتوزيع منتجات تجمع بين المتعة والفوائد الغذائية وجودة المكونات لإسعاد العائلات المغربية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة