اخبار بسمةالسلايدرفيديوهات

يحتفي بسحر الصديقي في عرس أسطوريLE NOBLE

خاص / بسمة نسائية / أبو أحمد / فيديو

في أجواء من الفرح والبهجة،

بعد توقف دام حوالي سنة ونصف، بسبب جائحة كورونا، تنفس منظمو الحفلات الصعداء، عقب قرار الحكومة السماح لقاعات  الحفلات والأفراح بالاشتغال من جديد، في حدود 50% من طاقتها الاستيعابية، على ألا يتجاوز عدد الحضور 100 شخص.

وللاحتفال بهذا الحدث، الذي أعاد الحياة، للكثير من القطاعات، ارتأى ممول الحفلات عبد الغني بنسعيد وشقيقته ماجدة المعروفان بعلامة “لونوبل”، التي تعتبر من أهم علامات منظمي الحفلات بالمغرب، ارتأى تقديم  صيغة جميلة مبتكرة لتدشين موسم الأعراس لهذه السنة، حيث نظم رفقة العديد من الشركاء، عرس مغربي أصيل بكل تفاصيله، كانت نجمته الفنانة سحر الصديقي رفقة زوجها منصف مالزي.

الهدف من الفكرة يقول بنسعيد، ل”بسمة نسائية” هو تقديم الجديد في عالم تنظيم الأعراس وفي أبهى حلة وأيضا التواصل مع الناس الراغبين في إحياء أفراحهم وتقديم ما جد فيه، حيث إن الحجر كان فرصة للبحث عن أفكار أخرى وصيغ جديدة لخلق أجواء عارمة من البهجة في ليلة العمر.

وبالفعل، سادت أجواء من الفرح والبهجة في هذه الليلة، وسحرت سحر الحضور بطلات العروس كانت من توقيع النكافة  المبدعة ماجدة بنجلون ورافقت العروس مع كل إطلالة، طائفة الحمد الرباطية للتراث العيساوي برئاسة توفيق الهلالي و أحيى الحفل الفنان الشعبي هشام الدكالي الذي قدم أجمل الأغاني  العربية والمغربية،  وتألقت الفنانة بشرى أهريش كالعادة في تنشيط فقرات هذه السهرة التي احترم فيها الزمن المسموح به من قبل السلطات.

وفاجأ بنسعيد الحضور بتقديم  أطباق شهية مبتكرة، جرى الكشف عنها لأول مرة في هذا العرس الأسطوري، الذي جرى نقله مباشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة